القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج | خوسي ماريا ميرينو José María Merino

علاج | خوسي ماريا ميرينو José María Merino



تقدّم لكم(ن) مدونة منهجيّتي، في هذا الركن الثقافي والأدبي المتفرّد، باقة متنوعة من قصص وقصص عربية، وأيضاً قصص الاطفال، قصص للأطفال، وهي قصص قصيرة، قصص اطفال، كما أنها قصص واقعية، مثل قصص الحب، قصص حب، وقصص الأميرات، قصص الاميرات، بالإضافة إلى أن هناك عدة قصص اطفال مكتوبة، قصص للاطفال، قصص المكتبة الخضراء، وقصص قبل النوم، قصص اطفال pdf، قصص أطفال pdf، ومجموعة كبيرة جدا من قصص وحكايات : قصص رومانسية، قصص اطفال قبل النوم، قصص الاطفال قبل النوم، قصص للاطفال قبل النوم، قصص حب قصيرة، قصص بالانجليزية، قصص انجليزية، قصص قصيرة للاطفال pdf، قصص للأطفال بالفرنسية، قصص باللغة العربية.

علاج

الكاتب: خوسي ماريا ميرينو José María Merino (إسبانيا، 1941)

اختيار وترجمة: سعيد بنعبد الواحد




"عليك ببستان صغير. احرث الأرض، وسمّدها. اغرس، واسق، واجن الغلال. هذه التمارين ستعود عليك بكثير من المنافع"، نصحه الطبيب وهو يقدم له علاجا ضد التوتر والضغط النفسي.
في السنة الأولى، أكل طماطم لذيذة. وفي السنة الثانية، كان يمضي أيامه في البورصة يتذكر ما أنجزه يوم الأحد: نباتات الفرولة، والقرع المُزهر، والكرنب، حسب الفصول.
لكنه، ذات أحد من أيام شهر نيسان، ظل هادئا، ثم جلس بين الأخاديد. ويوم الاثنين كان قد مدّ جذورا في الأرض. يثمرُ فلفلا أحمر في ساعده الأيسر وباذنجانا في الأيمن. لا يحتاج لكثير من ماء السقي.
reaction:

تعليقات