القائمة الرئيسية

الصفحات

اتفاقيّة استخدام المدوّنة


شروط استخدام المدونة الإلكترونية "منْهَجيّتي Manhajiati" 


المدونة الإلكترونية https://www.manhajiati.com/ ، يشار إليها هنا بـ"المدونة"، يملكه ويديره فريق متخصّص في اللغة العربية وآدابها.
1- واجب المستخدم
باستخدامك أو زيارتك "للمدونة" فإنك تقر وتوافق على هذه الأحكام والشروط التي يسنها "فريق الإدارة" من حين إلى آخر. ودخولك إليه ومشاركتك أو تحميل المواد من "المدونة" يشير إلى موافقتك على الالتزام بتلك الأحكام والشروط، ولـ"فريق الإدارة" الحق في تغيير هذه الشروط عبر نشرها عن طريق "المدونة"، ويتعين عليك حينها الإشارة إلى القبول والالتزام بتلك الشروط، وإذا لم توافق على أي من هذه الشروط فيرجى التوقف عن استخدام "المدونة" فورا. 
2- شروط الاستخدام
يسمح باستخدام هذه "المدونة" لأغراض مشروعة وبطريقة لا تنتهك القانون أو أي من الحقوق أو القيود المفروضة على استخدام هذه "المدونة" من قبل طرف ثالث. 
وتشمل هذه القيود -ولكن لا تقتصر عليها- التحرش  وتشويه السمعة واستخدام اللغة البذيئة والعدوانية بحق طرق ثالث، وأي تصرف آخر قد يعتبر غير ملائم.
وبموجب ذلك تتعهد هنا بأن عمرك يزيد عن 16 عاما، و/أو تملك جميع الموافقات والإجراءات القانونية لاستخدام هذه "المدونة"، وتتعهد بأن تلتزم بكافة الشروط والأحكام، كما تتعهد بأنك قادر على الاطلاع على تلك الشروط والأحكام والالتزام بها. 
3- حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية
تعتبر جميع الأسماء والصور والشعارات التي تخص "فريق الإدارة" و "المدونة" أو أي طرف ثالث ومنتجاته وخدماته، علامات تجارية مملوكة "لفريق الإدارة"، ولكل من يرتبط بها من شركات وأطراف ثالثة. 
إن جميع حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في هذا الموقع (بما فيها التصميم) وجميع المواد والمحتويات المزودة كجزء من الموقع، ستبقى دائما ملكا "لفريق العمل" أومن يمنحها التراخيص. 
ولدى ولوجك إلى هذا الموقع، فإنك توافق على القيام بذلك لأغراضك الشخصية فقط وليس للاستخدام التجاري. 
يجدر بك عدم الموافقة على تخويل أو مساعدة أي طرف ثالث بنسخ وتحميل وإرسال أو تخزين (في أي موقع آخر) أو توزيع أو بث أو نشر أو استغلال أي مادة أو محتوى بشكل تجاري أو تعديلها، دون إذن كتابي مسبق من قبل مسؤول مخول في "فريق الإدارة". 
4مواقع وروابط الطرف الثالث
"فريق الإدارة"  ليس مسؤولاً عن وجود أي محتوى أو مواد منشورة  في مواقع الطرف الثالث أو مواد تلج إليها من خلال هذا الموقع. فإذا قررت زيارة أي موقع عبر رابطه، فإنك تتحمل مخاطر ومسؤولية اتخاذ جميع الإجراءات الحمائية ضد الفيروسات الآفات المدمرة الأخرى. 
"فريق العمل" لا تعتمد ولا تتحمل مسؤولية أي محتوى أو إعلان أو منتجات أو خدمات أو معلومات متوفرة من قبل مواقع طرف ثالث أو مواد (تتضمن دفع ثمن وتوصيل مثل تلك المنتجات أو الخدمات). 
و"فريق العمل" غير مسؤولة عن أي أضرار أو خسارة أو إهانة تسبب فيها أي محتوى أو لها صلة بأي منتجات وخدمات ومعلومات متاحة على مثل تلك المواقع. وأي شروط وأحكام وتعهدات تتعلق بمثل هذه التعاملات تكون فقط بينك وبين مزود هذه الخدمات. 
5تحديد المسؤولية
بموجب هذا فإنت توافق على أنك وحدك تتحمل مسؤولية استخدامك لهذه المدونة. فبالحد الأقصى الذي يسمح به القانون، فإن "
فريق العمل" لا يتحمل مسؤولية الضمانات المرتبطة بهذه المدونة، سواء كان ذلك صراحة أو بشكل ضمني.