القائمة الرئيسية

الصفحات

ترجمات | من هوبكينز إلى السيد كرانستون



من هوبكينز إلى السيد كرانستون



Breaking bad



إلى السيد كرانستون، 
لقد أنهيت للتو مشاهدة ماراثونية لمُسلسل "بريكينغ باد Breaking Bad"، من الحلقة الأولى من الموسم الأول إلى الحلقات الثمانية الأخيرة في الموسم السادس، استغرق الأمر أسبوعين من المشاهدة (المدمنة)، لم أرَ شيئاً مثله قطّ. رائع، كان أداؤك لشخصية والتر وايت Walter White أفضل أداء تمثيلي رأيته في حياتي. 

أعلم أنّ هذه المهنة تنطوي على الكثير من الخداع والأشياء السيّئة، حتى أنني فقدت الثقة حقّاً في كلّ شيء، ولكن عملك هذا مدهش- رائع فعلاً. والأمر الأكثر روعة هو القوة التي تمتع بها الطاقم خلال هذا العمل. 
ترى، كيف تمّ ذلك؟ خمس أو ست سنوات من صنع السلسلة. كيف استطاع كل من المنتجين (كنت واحداً منهم)، والكتاب، والمخرجين، والمصورين السينمائيين...وكل الطاقم- الممثلين إلخ... أن يحافظوا على انضباطهم وعلى صبرهم من البداية حتى النهاية، إنه أمر مدهش. 

كانت البداية مع الكوميديا السوداء إلى متاهة الانحدار نحو الدم والدمار والجحيم، فلقد كان (المسلسل) عبارة عن تراجيدية تعود بك إلى الحقبة اليعقوبية أو الشكسبيرية أو التراجيديا الإغريقية. 

وإذا ما سنحت لك الفرصة، أرجو أن تبلغ إعجابي لكل الممثلين أنا غان Anna Gunn ودين نوريس Dean Norris وآروون بول Aaron Paul وبيتسي براندا، وأر جي ميت RJ Mitte وجوناثان بانكس Jonathan Banks وستيفن مايكل كويزادا Steven Michael Quezada وإلى الجميع، كان أداء الكل عبارة عن تحفة من الأداء السينمائي....واللائحة طويلة ولا حصر لها. 

شكرا. إن هذا العمل الفني نادر الحدوث، وإن حدث بين الفينة والأخرى كما هو الحال مع هذه التحفة الفنية، فإن هذا يعيد لنا الأمل والثقة، أنت وطاقم التمثيل معك أفضل ممثلين رأيتهم على الإطلاق، يبدو هذا كأنه ينطوي على حيلة، ولكن لا. إنّه منتصف الليل هنا في ماليبو، وشعرت برغبة في كتابة هذا البريد الإلكتروني. 

تهانينا وأكنّ لك كامل الاحترام، أنت حقّاً ممثل رائع. 

مع أطيب الأماني. 
أنطوني هوبكينز

reaction:

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. حوار العمالقة...ترجمةٌ أنيقةٌ: تحترمُ المبنى وتتوسّم المعنى...تحيّة سينمائيّة صادقة...

    ردحذف
    الردود
    1. تحيّة أيها القناص المفترس، الباحث عن لذة المعنى، أبداً...

      حذف

إرسال تعليق