فتاة الأمس (رواية مترجمة) | ج ب دوليني


فتاة الأمس (رواية مترجمة) | ج ب دوليني



تقدّم لكم(ن) مدونة منهجيّتي، في هذا الركن الثقافي والأدبي المتفرّد، اقتباسات عن الحياة من افضل كتب للقراءة، وهي كتب عن الحياة وكتب علم النفس، مقتطفة من كتب قراءة، وكتب للقراءة، وأيضاً كتب تطوير الذات، متاحة كتب الكترونية pdf، كتب علم النفس pdf، كتب التنمية البشرية، وهي كتب اللغة العربية، من أجل تشجيع الجميع على قراءة كتب : كتب بالانجليزي، كتب في علم النفس، لأنها كتب مجانية، تتنوع بين كتب تاريخية وكتب قانونية ودوستويفسكي كتب، زد على ذلك كتب انجليزية pdf بالإضافة إلى أن هناك مجموعة كبيرة من كتب تنمية الذات


صدر حديثا عن المركز الثقافي العربي

"فتاة الأمس (رواية مترجمة)" - ج ب دوليني

ترجمة مصطفى الورياغلي


تبحثين عن بيت الأحلام؟ هذه فرصتك! "وَنْ فولغيت ستريت"، التحفة المعمارية الرائعة، معروضة للإيجار. غير أن هذا البيت، يجب أن تستحقّيه! يجب الانصياعُ للقواعد الصارمة التي يفرضها مهندسُهُ الجذّاب، إدوارد مونكفورد، والإجابة بانتظام عن أسئلته المربكة والمتطفلة.

بعد انفصال مؤلم، تنتقل جين إلى هذا المنزل الفخم، رغبة منها في طيّ صفحة الماضي وبدء حياة جديدة. وبينما تزداد مطالب المهندس المشهور، يتشكَّلُ لديها يقينٌ مقلقٌ: البيتُ مُصَمَّمٌ ليُغَيِّرَ حياةَ مَنْ تعيش فيه! تكتشف أيضاً معلومة لا تقل خطورة: إيما، الفتاة التي كانت تسكنه من قبلها والتي تُشبهها بشكل لافت، لقيت فيه حتفها في ظروف غامضة.

شيئاً فشيئاً، ترى جين نفسها تسلك طريقَ الهاوية نفسه، تقوم بالاختيارات نفسها، تلتقي بالأشخاص أنفسهم، وتعيشُ في الرعب نفسه الذي كانت تعيشه "فتاةُ الأمس".
* * *
بمجرد فتحك لهذا الكتاب، ستصبح من مالكي البيت.
أو على الأصح، سيمتلكُكَ البيتُ.
وَنْ فولغيت ستريت سيتحكَّمُ بك.
وَنْ فولغيت ستريت سيتلاعب بك.
سينقلب يقينك شكًّا وشكُّك يقينًا.
ستنتقل من ماضي إيما إلى حاضر جين، والعكس.
ستستهويك اللعبة، بل إنكَ ستحبُّ ذلك...
... مثلك مثل مئات آلاف القراء قبلك، الذين مكّنوا هذه الرواية المشوّقة من الفوز بجائزة القراء للعام 2018.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-